أفضل ورشة سيارات في الرياض

 



تعد الصين واحدة من أسرع الأسواق نموًا للسيارات الغريبة في العالم ، ولا يبدو أن شهيتها باهتة ، حتى مع الوضع الاقتصادي الكئيب الحالي. إن شهيتهم للسيارات الرياضية الغريبة وسيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي لا يتم تجاوزها إلا من خلال حبهم لجعلها فريدة من نوعها من خلال إضافة أطقم الجسم لجعلها تبرز وتحسين الأداء الفردي أيضًا.

مركز صيانة الاوربية

ماركات غريبة


لحسن الحظ ، عوضت شركات مثل Yachant عن ذلك كشركة مصنعة لأطقم هياكل السيارات على مستوى عالمي في الصين واحتلت الصدارة في العقد الماضي من خلال توفير العلامات التجارية الأوروبية واليابانية والأمريكية مثل Aston Martin و BMW و Mercedes Benz و BMW ، بورش ، أودي ، هوندا ، تويوتا ، جنرال موتورز ، إلخ ، مع قطع غيارها. تتساوى إضافاتهم / أطقم هيكل السيارة مع الجودة والمعايير التي يطلبها مصنعو السيارات الدوليون من الموردين. ومع ذلك ، فإن الأسعار من Yachant أقل بكثير من الشركات المصنعة الأصلية ، وهو أحد أسباب استمرار نجاحها في السوق الصينية المحلية والصادرات إلى البلدان المجاورة. في الوقت الحالي ، لديهم مخزون رائع من مجموعات الطائرات الهوائية للسيارات التي يمكن أن تغير مظهر أي سيارة تمامًا بالإضافة إلى أدائها.


معدات التكنولوجيا الفائقة


الشركة المصنعة لأطقم هيكل السيارة الجديدة في الصين بعيدة كل البعد عن الشركات السابقة التي ابتكرت إضافات رخيصة وصعبة ؛ مجموعات الجسم الحالية من شركات مثل Yachant مصنوعة من مواد باهظة الثمن وغريبة ، وعادة ما تكون من ألياف الكربون. تتطلب أطقم أجسامهم وأجزاء السيارات الخاصة بهم معرفة متخصصة بالإضافة إلى معدات محددة عالية المستوى مثل الأدوات الهندسية بالإضافة إلى أجهزة التعقيم الخاصة بمعالجة أجزاء ألياف الكربون. والدليل موجود في مجموعة أدوات هيكل السيارة النهائية وقطع الغيار التي كانت الأكثر مبيعًا في الصين لأكثر من 5 سنوات مقارنة بشركات ضبط السيارات الأخرى وشركات تصنيع المنتجات. أحد أكبر أسباب هذا الطلب الهائل على أطقم هيكل السيارة هو ضمان أن تبدو السيارة الغريبة للفرد أفضل حتى من الأصلية في المظهر والأداء.

مركز صيانة السيارات الاوربية

توافر واسع النطاق


يمكن أن يساعد أيضًا في تقليل استهلاك الوقود للسيارة ، خاصة مع إضافة مجموعات مفسد إضافية إلى الجزء الأمامي والخلفي من السيارة. يعد Yachant أيضًا أحد أكبر بائعي الجملة لأطقم هياكل السيارات في الصين وقد استثمروا بكثافة في وحدات التصنيع وصالات العرض. هذا للتأكد من أن منتجاتهم متاحة بسهولة لعملائهم الذين يأتون من العديد من المدن والبلدات الصينية الكبرى. بينما في الماضي ، كانت معظم أطقم هيكل السيارة والإضافات المتوفرة في الصين مصنوعة من البولي يوريثين أو الألياف الزجاجية ، فإن الطرز الحالية مصنوعة في الغالب من ألياف الكربون الغريبة التي تدوم طويلاً وتعزز مظهر السيارة.


Comments

Popular posts from this blog

افضل ورشة صيانة سيارات الرياض

أفضل اجهزة الصيانة والإصلاح للسيارات

نقدم في مركزنا افضل خدمات صيانة وفحص السيارات